تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ​سياسة النظام المتكامل

 

 ( سياسة إدارة الجودة والتعامل مع الشكاوى)

 

تحقيقاً لرؤية المؤسسة والمتمثلة في " مسكن لكل مواطن"  وتماشياً مع محور التميز المؤسسي والذي يهدف الى تطوير الأنظمة وفق أفضل الممارسات وفي إطار حرصها على الإلتزام بإسعاد جميع الفئات المعنية ، تلتزم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بالتالي :

·         توفير حلول إسكانية متنوعة وميسرة للمواطنين مع التركيز على الجودة العالية في تقديم الخدمات الإسكانية.

 

 

·         وضع أهداف للجودة تتوائم مع هذه السياسة وتضمن تقديم خدمات إسكانية مطابقة للمواصفات المعتمدة وتساهم في إسعاد الفئات المعنية.

    

·         إدارة شكاوى المتعاملين بكفاءة وفاعلية من خلال:

-          العمل وفقاً لمتطلبات بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي www.ecomplain.ae

-          اتباع إرشادات المواصفة القياسية العالمية أيزو 10002:2014 في تلقي وإدارة الشكاوى متضمنة الوضوح والعدالة وسهولة التواصل وسرعة الاستجابة والموضوعية والسرية وتحمل المسئولية.

 

·         التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة حسب متطلبات مواصفة أيزو 9001:2015 وإدارة الشكاوى حسب المواصفة أيزو 10002:2014 في إطارالمتطلبات التشريعية والقانونية  لجميع الفئات المعنية ذات الصلة بالخدمات المقدمة من المؤسسة.

 

·         توفير الموارد المالية والبشرية والتقنية وبيئة العمل الملائمة لضمان فاعلية وكفاءة تطبيق نظامي إدارة الجودة والتعامل مع الشكاوى في المؤسسة.

 

·         بناء وتطوير طاقات وقدرات أعضاء فريق العمل من خلال التدريب الفعال لضمان رفع مستوى جودة الخدمات الإسكانية المقدمة ومستوى الأداء في التعامل مع الشكاوى المستلمة.

 

·         المراجعة الدورية لهذه السياسة لضمان ملائمتها وفاعليتها في إسعاد الفئات المعنية ، حسب متطلبات نظامي: إدارة الجودة أيزو 9001:2015 والتعامل مع شكاوى المتعاملين أيزو 10002:2014 .

 

إن القيادة العليا في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تؤمن بأن اسعاد المتعاملين هو الاساس في نجاح المؤسسة ،

وأن تحقيق هذا الهدف يتم من خلال

تظافر جهود جميع أعضاء فريق العمل في المؤسسة تطبيقا لمبدأ

( اسعاد المتعاملين مسؤولية الجميع ).

 

المديــر التنفــيذي

                                                                                                                                                         

                                                                                                                                                          المراجعة (3) لعام 2018



ملاحظاتك القيمة حول هذه الصفحة

  • الخدمات

  • المبادرات

  • آخر الأخبار

أعلى
مقياس السعادة