تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ​سياسة النظام المتكامل


سياسة النظام المتكامل
( إدارة الجودة والتعامل مع الشكاوى)

 

تحقيقاً لرؤية المؤسسة و المتمثلة في " مسكن لكل مواطن"  وتماشياً مع محور التميز المؤسسي والمتعلق  بتطوير الأنظمة وفق أفضل الممارسات وفي إطار حرصها على إسعاد متعامليها وجميع المعنيين ، تلتزم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بالتالي :

  • توفير حلول إسكانية متنوعة وميسرة للمواطنين مع التركيز على الجودة العالية في تقديم الخدمات.

     
  • التحسين المستمر لجميع العمليات الإدارية في المؤسسة ضماناً لإستمرارية تحقيق متطلبات المتعاملين وجميع المعنيين.

     
  • وضع أهداف ومستهدفات تتوائم مع هذه السياسة لرفع مستوى جودة الخدمات والأداء في التعامل مع الشكاوي لإسعاد المتعاملين وجميع المعنيين بالمؤسسة.

     
  • التعامل مع شكاوي المتعاملين وكل المعنيين - والتي تتعلق بتقديم الخدمات - بفاعلية وكفاءة من خلال:
  • العمل وفقا لمتطلبات وقواعد نظام الشكاوى الموحد لحكومة دبي
  • اتباع إرشادات المواصفة القياسية العالمية أيزو 10002 في تلقي وإدارة الشكاوي بدون مقابل متضمنة الوضوح والعدالة وسهولة التواصل وسرعة الاستجابة والموضوعية والسرية وتحمل المسئولية.

     
  • التحسين المستمر في تطبيق متطلبات نظامي إدارة الجودة حسب متطلبات مواصفة أيزو 9001:2008 والتعامل مع الشكاوي حسب المواصفة أيزو 10002:2004 في إطارالمتطلبات التشريعية والقانونية ذات الصلة.

     
  • توفير الموارد البشرية والمالية والتقنية وبيئة العمل الملائمة لضمان فاعلية وكفاءة تطبيق نظامي إدارة الجودة والتعامل مع الشكاوي في المؤسسة.

     
  • بناء وتطوير طاقات وقدرات أعضاء فريق العمل من خلال التدريب الفعال لضمان رفع مستوى الجودة للخدمات المقدمة للمتعاملين ومستوي الأداء في التعامل مع آرائهم وشكاويهم.

     
  • نشر و ضمان فهم جميع أعضاء فريق العمل لهذه السياسة لتأكيد الإلتزام بأعلى معايير الجودة في الخدمات و العمليات الإدارية وإدارة شكاوي المتعاملين.

     
  • المراجعة المستمره لهذه السياسة لضمان ملائمتها وفاعليتها في تحقيق إسعاد المتعاملين ، حسب متطلبات نظامي: إدارة الجودة أيزو 9001:2008 والتعامل مع شكاوي المتعاملين أيزو 10002:2004 .
إن القيادة العليا في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تؤمن بأن اسعاد المتعاملين هو الاساس في نجاح المؤسسة ،

وأن تحقيق هذا الهدف يتم من خلال

تضافر جهود جميع أعضاء فريق العمل في المؤسسة تطبيقا لمبدأ

( اسعاد المتعاملين مسؤولية الجميع ).

 

 

المديــر التنفــيذي

 

 

رقم المراجعة (2)                                                                                               التاريخ:  14/1/2015

                                


ملاحظاتك القيمة حول هذه الصفحة

  • الخدمات

  • المبادرات

  • آخر الأخبار

أعلى
مقياس السعادة