حمل تطبيق إسكان
حمل التطبيق
close-blue-color-ico
انتقل إلى المحتوى الرئيسي
الخدمات
logo-of-gov
0

طلب تحديث بيانات المتعاملين



الوصف تتيح هذه الخدمة للمتعامل القيام بتحديث بياناته الشخصية مثل (رقم الهاتف المتحرك وجهة العمل وصندوق البريد وطريقة الاستقطاع)
المتعامل
الدخول الى التطبيق الذكي بعد حصوله على اسم مستخدم جديد
المؤسسة
إظهار البيانات المسجلة في قاعدة البيانات
المتعامل
تغيير البيان المطلوب-الإقرار بتحمل المسؤولية-حفظ البيانات
المؤسسة
مراجعة البيانات المدخلة وإعتمادها مع إخطار المتعامل بالنتيجة
المؤسسة
قبول الطلب-رفض الطلب(يتم إخطار المتعامل بالأسباب مع مراجعة المؤسسة)
IMG
المستفيدين من الخدمة ​مواطني امارة دبي الذين حصلوا على خدمة القروض الاسكانية والمسجلين ضمن محفظة القروض الحالية فقط-التقدم للحصول على هذه الخدمة.​
رسوم الخدمة لا يوجد
قنوات تقديم الخدمة مركز اسعاد المتعاملين (كبار المواطنين وأصحاب الهمم)
  • Icon17 شروط الخدمة
    1- حصول المستفيد على إحدى خدمات القروض الاسكانية.

    2- لم يتم إغلاق ملف القرض في الإدارة المالية.

    3- حصول المستفيد على اسم مستخدم جديد.
  • Icon18 الوثائق المطلوبة (الإلكترونية)
    لا يوجد
  • Icon19 الخطوات والإجراءات لإتمام الخدمة
    المتعامل
    الدخول الى التطبيق الذكي بعد حصوله على اسم مستخدم جديد
    المؤسسة
    إظهار البيانات المسجلة في قاعدة البيانات
    المتعامل
    تغيير البيان المطلوب-الإقرار بتحمل المسؤولية-حفظ البيانات
    المؤسسة
    مراجعة البيانات المدخلة وإعتمادها مع إخطار المتعامل بالنتيجة
    المؤسسة
    قبول الطلب-رفض الطلب(يتم إخطار المتعامل بالأسباب مع مراجعة المؤسسة)
    IMG
  • Icon20 رحلة العميل
    Step 01 - Select Housing Service
    طلب تحديث بيانات العميل
    مرحبا! أنا مفتاح وأنا هنا لمساعدتك في التقدم بطلب للحصول على تحديث بيانات العميل.
    1
     
    Step 02 - Learn about the Initial Requirements
    الوصول إلى التطبيق الذكي وملء المعلومات
    لنبدأ العملية عن طريق الوصول إلى التطبيق الذكي بعد الحصول على اسم مستخدم جديد وتعبئة النموذج. طلب تحديث نموذج طلب بيانات العميل.
    2
     
    Step 03 - Submit Initial Requirements for Verification
    تقديم نموذج العملية للتحقق
    تابع تقديم النموذج المملوء للتحقق. سيكون طلبك إما:
    3
    Step 04 - Rejected! Sorry but you'll have to repeat the process
    لم تتم الموافقة على طلبك
    نأسف لأنك غير مؤهل بعد للتقدم لهذه الخدمة ، يرجى التأكد من تلبية جميع المتطلبات حتى تتمكن من المتابعة. إذا كنت غير متأكد من المتطلبات يمكنك مشاهدة صفحة المتطلبات الأولية.
    Step 04 - Approved! Select which type of Loan/Grant
    طلب مراجعة
    تهانينا! لقد اجتزت التحقق الأولي. سيتم مراجعة طلبك وسيتم تحديثه قريبًا.
    4
     
    Step 05 - House Construction Loan
    تحديث البيانات الخاصة بك
    تهانينا! تم تحديث بياناتك. شكرا لتطبيق خدمتنا. قد ترغب أيضًا في التحقق من خدماتنا الأخرى:
    5
     
    Step 06 - Loan External Process
    إصدار الرهن العقاري
    تهانينا! تم إصدار الرهن العقاري الخاص بك. شكرا لتطبيق خدمتنا. قد ترغب أيضًا في التحقق من خدماتنا الأخرى:
    6
     
Whatsapp Facebook Twitter Instagram youtube
poll
ما مدى رضاك عن المحتوى المنشور في موقع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ؟
.
Happiness
Go to topTop