تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • خدمة تسجيل الموردين خدمة تسجيل الموردين
    • الوصف


      تتيح هذه الخدمة للموردين بالتسجيل لدى المؤسسة وفق الاشتراطات التي نص عليها القانون رقم 6 لسنة 1997 بشأن عقود الدوائر الحكومية في إمارة دبي وتعديلاته، مما يتيح لهم الفرصة بالاشتراك في المناقصات لأعمال الأشغال أو لتقديم الخدمات أو التوريدات.

      يتم توفير هذه الخدمة من قبل قسم العقود والمشتريات الإدارية بإدارة العقود والمشتريات
      المستفيدين من الخدمات
       
      • الموردين.
      •  الاستشاريين
      • مقدم الخدمات
      • المقاولين
      الوثائق المطلوب


      يتم القيد في السجل بناءً على طلب من الموردين أو المقاولين أو مقدمي الخدمات، ويطلب إليهم توفير البيانات التالية، والتعهد بالإبلاغ عن أي تعديل يتم عليها مستقبلا:

      • الاسم التجاري والعنوان وصندوق البريد والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والفاكس.
      • الشكل القانوني، والرخصة الصادرة من الجهة المختصة.
      • اسم المسؤول والمسؤولين عن التعاقد ونماذج تواقيعهم.
      • أنواع المواد أو الأشغال أو الخدمات التي يتم التعامل بها.
      • أسماء الوكالات المعهود بها والمسجلة رسميا لدى الجهات المختصة.
      • الخبرات السابقة في التنفيذ لدى الجهات الأخرى وحجم الأعمال وأنواعها.
      • عقد تأسيس الشركة أو ما يثبت أنها مملوكة بالكامل لمواطنين أو يشارك فيها مواطن أو أكثر بنسبة لا تقل عن 51 % من رأس مالها، وقيمة رأس المال ويجوز كذلك تسجيل الشركات الواقعة في المناطق الحرة أو الخارجية حسب حاجة المؤسسة.
      • أية طلبات إضافية تطلبها الدائرة بما يتفق مع أغراضها وتخصصاتها
      • كشف حديث بالعمال صادر من وزارة الموارد البشرية والتوطين
       
       
       
      * ملاحظة: في حالة عدم ظهور رقم المرجع على النموذج الرجاء تحديث نسخة برنامج Adobe​

      صورة، تحديث نسخة برنامج Adobe​
      شروط الخدمة
       
       
      على الشركات والمؤسسات الراغبة في تقديم طلبات التسجيل أن تتوفر لديها الشروط التالية:
      1. 1. أن تكون من الشركات أو المؤسسات الوطنية أو التي يشارك فيها المواطن بنسبة لا تقل عن 51% من رأس مال الشركة.
      2. 2. أن تكون الشركة أو المؤسسة مرخصة من الجهة المختصة.
      3. 3. أن لا تكون محرومة من الاشتراك في المناقصات أو الممارسات التي تجريها أي من الدوائر الحكومية.
      4. 4. أن لا تكون مملوكة من قبل أحد العاملين في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أو أن تكون له صلة قرابة من الدرجة الأولى مع المعنيين بالتعاقد والعطاء.
      5. 5. التسجيل في نظام تجاري لفئة موردي السلع والمنتجات للمشاركة في عطاءات المؤسسة التي ستطرح إلكترونيا من خلال النظام.
      6. 6. يجب إعلام قسم العقود والمشتريات خطيا في حال أي تغير في البيانات المقدمة عند التسجيل:
        1. أ.  تعديل على الاسم التجاري، العنوان، الموقع، النشاط التجاري.  
        2. ب.  تعديل أو تغيير مدير المبيعات/ الشخص المعني. 
        3. ج.  تعديل البيانات المصرفية.
        4. د.  تعديل أو تغيير أي من البيانات الأخرى، المواد التخصصية.  
      7. 7. المؤسسة ستقوم بتقييم المورد سنويا و له الحق بإلغاء التسجيل أو إيقافه من المشاركة.
      رسوم الخدمة لا يوجد
      الخطوات والإجراءات لإتمام الخدمة

      اجرائات الموردين

      الاتصال المباشر

      ​​​مركز الاتصال : ​80030​ 

      فروع تقديم الخدمة

      إدارة العقود والمشتريات – قسم العقود والمشتريات الإدارية-مبنى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ام الرمول

      الوقت المطلوب لاتمام الخدمة 5 ايام عمل
اخر تعديل 08/15/2018 03:27:59 PM


ملاحظاتك القيمة حول هذه الصفحة

  • الخدمات

  • المبادرات

  • آخر الأخبار

أعلى
مقياس السعادة