تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ميثاق خدمة المتعاملين

ميثاق خدمة المتعاملين

" انا وفريقي في خدمتكم"

أحرص انا وفريقي على تقديم أفضل الخدمات لكم وبما يفوق توقعاتكم.

نلتزم أنا وفريقي بــ:

  • التعامل معكم بطريقة ودية ولبقة.
  • تقديم خدماتنا بعدالة ومساواة.
  • تقديم خدماتنا باحترافية ومهنية عالية.
  • بذل أقصى الجهود لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم في أسرع وقت ممكن.
  • الحفاظ على سرية بياناتكم ومعلوماتكم.
  • تطوير تشريعاتنا وأنظمة عملنا وخدماتنا بشكل مستمر.
  • التعامل مع شكاويكم بطريقة مهنية ومحايدة خلال 7 أيام عمل.
  • الترحيب بآرائكم واقتراحاتكم وتقييمها خلال 15 يوم عمل.
  • المبادرة بالتواصل معكم بشكل دوري ومستمر.
  • توفير معلومات شاملة ودقيقة ومحدثة عن تشريعاتنا وأنظمة عملنا وخدماتنا عبر قنوات التواصل المتاحة.

نتوقع أنا وفريقي منكم:

  • توفير بياناتكم ومعلوماتكم والأوراق الثبوتية والداعمة حسب الطلب.
  • تحديث بياناتكم ومعلوماتكم الشخصية بأسرع وقت ممكن عند الطلب.
  • المساهمة في تحسين أداء مؤسستنا بالاقتراحات التطويرية من طرفكم.
  • حسن التعامل مع موظفينا وتقدير جهودهم والإيمان بأنهم موجودون لإسعادكم.
  • ضمان دقة وواقعية البيانات والمعلومات المقدمة في طلبكم.

أنا وفريقي نهتم بالتواصل المستمر والفاعل معكم من خلال:

  • مركز الخدمة: وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع ومن الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهراً.
  • مركز الاتصال: وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع ومن الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءاً.
  • الموقع الإلكتروني (www.mrhe.gov.ae).
  • موقع نظام الاقتراحات الإلكتروني الموحد لحكومة دبي (esuggest.dubai.ae).
  • موقع نظام الشكاوى الإلكتروني الموحد لحكومة دبي (ecomplain.dubai.ae).
  • استبيانات رضا المتعاملين الدورية.
  • العنوان البريدي: 2227 – دبي
  • رقم المجاني:  80030
  • رقم الهاتف: 04-202-9999
  • فاكس: 04-202-9593
  • FaceBook: mrhegov
  • Twitter: @mrhe_gov
  • Instagram: mrhe_gov


ملاحظاتك القيمة حول هذه الصفحة

  • الخدمات

  • المبادرات

  • آخر الأخبار

أعلى
مقياس السعادة