Press Enter to jump to main content

القائمة الرئيسية

أخرى

Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

قارئ النصوص:

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت

تغيير حجم النص:

استخدم الزر أدناه لتكبير أو تصغير حجم النص

A- A A+

خيارات الألوان:

استخدم الأزرار لتغيير نمط الألوان

  • ألوان المؤسسة
  • عمى الألوان
  • ضعف البصر في اللون الأخضر
  • ضعف البصر في اللون الأحمر
hide the accses modal

خدمات تسجيل الموردين



الوصف تتيح هذه الخدمة للموردين بالتسجيل لدى المؤسسة وفق الاشتراطات التي نص عليها القانون رقم 6 لسنة 1997 بشأن عقود الدوائر الحكومية في إمارة دبي وتعديلاته، مما يتيح لهم الفرصة بالاشتراك في المناقصات لأعمال الأشغال أو لتقديم الخدمات أو التوريدات.

يتم توفير هذه الخدمة من قبل قسم العقود والمشتريات بإدارة الشؤون المالية
المورد
تقديم النماذج والمستندات المطلوبة
المؤسسة
إستلام النماذج والمستندات من المقاول والتدقيق عليها
المؤسسة
الموافقة على تسجيل المورد واعطائه رقم قيد في سجل الموردين
المؤسسة
الإعتماد النهائي لتسجيل المورد وإشعاره بذلك مع ارسال رقم القيد عن طريق رسالة نصية قصيرة او عن طريق البريد الإلكتروني
IMG
المستفيدين من الخدمة الموردين، الاستشاريين، مقدم الخدمات، المقاولين​
رسوم الخدمة لا يوجد
قنوات تقديم الخدمة مركز اسعاد المتعاملين + التطبيقات الذكية + الموقع الالكتروني
  • Icon17 شروط الخدمة
    على الشركات والمؤسسات الراغبة في تقديم طلبات التسجيل أن تتوفر لديها الشروط التالية:
    1. أن تكون من الشركات أو المؤسسات الوطنية أو التي يشارك فيها المواطن بنسبة لا تقل عن 51% من رأس مال الشركة.
    2. أن تكون الشركة أو المؤسسة مرخصة من الجهة المختصة.
    3. أن لا تكون محرومة من الاشتراك في المناقصات أو الممارسات التي تجريها أي من الدوائر الحكومية.
    4. أن لا تكون مملوكة من قبل أحد العاملين في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أو أن تكون له صلة قرابة من الدرجة الأولى مع المعنيين بالتعاقد والعطاء.
    5. التسجيل في نظام تجاري لفئة موردي السلع والمنتجات للمشاركة في عطاءات المؤسسة التي ستطرح إلكترونيا من خلال النظام.
    6. يجب إعلام قسم العقود والمشتريات خطيا في حال أي تغير في البيانات المقدمة عند التسجيل:
    أ.  تعديل على الاسم التجاري، العنوان، الموقع، النشاط التجاري.
    ب.  تعديل أو تغيير مدير المبيعات/ الشخص المعني. 
    ج.  تعديل البيانات المصرفية.
    د.  تعديل أو تغيير أي من البيانات الأخرى، المواد التخصصية.
    7. المؤسسة ستقوم بتقييم المورد سنويا و له الحق بإلغاء التسجيل أو إيقافه من المشاركة.
  • Icon18 الوثائق المطلوبة (الإلكترونية)
    يتم القيد في السجل بناءً على طلب من الموردين أو المقاولين أو مقدمي الخدمات، ويطلب إليهم توفير البيانات التالية، والتعهد بالإبلاغ عن أي تعديل يتم عليها مستقبلا:

    الاسم التجاري والعنوان وصندوق البريد والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والفاكس.
    الشكل القانوني، والرخصة الصادرة من الجهة المختصة.
    اسم المسؤول والمسؤولين عن التعاقد ونماذج تواقيعهم.
    أنواع المواد أو الأشغال أو الخدمات التي يتم التعامل بها.
    أسماء الوكالات المعهود بها والمسجلة رسميا لدى الجهات المختصة.
    الخبرات السابقة في التنفيذ لدى الجهات الأخرى وحجم الأعمال وأنواعها.
    عقد تأسيس الشركة أو ما يثبت أنها مملوكة بالكامل لمواطنين أو يشارك فيها مواطن أو أكثر بنسبة لا تقل عن 51 % من رأس مالها، وقيمة رأس المال ويجوز كذلك تسجيل الشركات الواقعة في المناطق الحرة أو الخارجية حسب حاجة المؤسسة.
    أية طلبات إضافية تطلبها الدائرة بما يتفق مع أغراضها وتخصصاتها
     
    للمعلومات الإضافية الرجاء الإطلاع على
    تنزيل ملفات القانون 6 لعام 1997 IMG

    تنزيل ملفات تقييم موردين معايير فرعية IMG

    النماذج التي يجب تسليمها الى المؤسسة :
     
    تنزيل ملفات تعبئة استمارة القيد في سجل الموردين و المقاولين والاستشاريين IMG

    تنزيل ملفات نموذج شروط التسجيل IMG

    * ملاحظة: في حالة عدم ظهور رقم المرجع على النموذج الرجاء تحديث نسخة برنامج Adobe IMG
  • Icon19 الخطوات والإجراءات لإتمام الخدمة
    المورد
    تقديم النماذج والمستندات المطلوبة
    المؤسسة
    إستلام النماذج والمستندات من المقاول والتدقيق عليها
    المؤسسة
    الموافقة على تسجيل المورد واعطائه رقم قيد في سجل الموردين
    المؤسسة
    الإعتماد النهائي لتسجيل المورد وإشعاره بذلك مع ارسال رقم القيد عن طريق رسالة نصية قصيرة او عن طريق البريد الإلكتروني
    IMG
  • Icon20 رحلة العميل
    الخطوة 01 - اختر خدمة الإسكان
    تسجيل الموردين
    مرحبا! أنا مفتاح وأنا هنا لمساعدتك في التسجيل.
    1
     
    الخطوة 02 - تعرف على المتطلبات الأولية
    تعبئة نموذج الطلب
    لنبدأ العملية من خلال ملء نموذج الطلب. نموذج تسجيل الموردين..
    2
     
    الخطوة 03 - تقديم المتطلبات الأولية للتحقق
    تقديم النموذج للتحقق
    تابع بإرسال النموذج المملوء للتحقق. سيكون طلبك :
    3
    الخطوة 04 - رفض! آسف ولكن عليك تكرار العملية
    لم تتم الموافقة على طلبك
    عذرًا ، لست مؤهلاً بعد للتقديم على هذه الخدمة ، يرجى التأكد من تلبية جميع المتطلبات حتى تتمكن من المتابعة. إذا كنت غير متأكد من المتطلبات ، فيمكنك عرض صفحة المتطلبات الأولية..
    الخطوة 04 - تمت الموافقة! حدد نوع القرض / المنحة
    طلب مراجعة
    تهانينا! لقد اجتزت التحقق الأولي. سيتم تعيين رقم دخول خاص بك في سجل الموردين لمزيد من المراجعة لمستنداتك. استعد للحصول على إشعار آخر.
    4
     
    الخطوة 05 - قرض بناء منزل
    تم التسجيل بنجاح
    تهانينا! لقد أتممت المعاملة بنجاح. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني أو الرسائل القصيرة للحصول على رقم الدخول. قد ترغب في التحقق من خدماتنا الأخرى
    5
     
    Step 06 - Loan External Processالخطوة 05 - قرض بناء منزل
    إصدار الرهن العقاري
    تهانينا! تم إصدار الرهن العقاري الخاص بك. شكرا لتطبيق خدمتنا. قد ترغب أيضًا في التحقق من خدماتنا الأخرى:
    6