Press Enter to jump to main content

القائمة الرئيسية

أخرى

عدد الزوار: 2,061,453

Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

قارئ النصوص:

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت

تغيير حجم النص:

استخدم الزر أدناه لتكبير أو تصغير حجم النص

A- A A+

خيارات الألوان:

استخدم الأزرار لتغيير نمط الألوان

  • ألوان المؤسسة
  • عمى الألوان
  • ضعف البصر في اللون الأخضر
  • ضعف البصر في اللون الأحمر
hide the accses modal

اسكان ميتافيرس


أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان منصة التصاميم الإسكانية باستخدام تقنية الميتافيرس، وذلك تماشياً مع استراتيجية دبي للميتافيرس التي أطلقها صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في عام 2022، وبالتواؤم مع استراتيجية المؤسسة. تمثل هذه المنصة الرائدة خطوة تحولية في خدمات الإسكان، حيث تلبي احتياجات المواطنين الحالية والمستقبلية مع ضمان استقرار الأسرة وتوفير الحياة الكريمة لهم.



لتحميل تطبيق اسكان ميتافيرس اضغط هنا

Metaverse main

واجهة رقمية سلسة لتحسين الكفاءة وسعادة المتعاملين

من خلال استغلال تقنية الميتافيرس، نجحت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في تحويل تجربة عرض الإسكان بشكل جذري. تقدم هذه المنصة المبتكرة واجهة رقمية سلسة تعزز الكفاءة وتزيد من سعادة الناس. يمكن للمستفيدين الآن استكشاف والتفاعل مع مناطق الإسكان وتصاميم النماذج الموحدة للمساكن والمشاريع الجديدة من خلال تمثيلات تفاعلية تحاكي الواقع.

metaverse second

استراتيجية دبي للميتافيرس

يرتبط نجاح هذه المبادرة ارتباطًا وثيقًا بتوجيهات استراتيجية دبي للميتافيرس، والتي تهدف إلى أن يصبح اقتصاد دبي أحد الاقتصادات الرائدة في مجال الميتافيرس، ومركزاً رئيسياً لمجتمع الميتافيرس العالمي. تجسد منصة التصاميم الإسكانية باستخدام تقنية الميتافيرس رؤية الاستراتيجية من خلال تقديم تجربة استثنائية ومخصصة للمستفيدين. تضمن واجهة المنصة سهلة الاستخدام الوصول إلى خدمات الإسكان بشكل سلس، متناسبًا بشكل مثالي مع التزام دبي بالتحول الرقمي.

metaverse third

مميزات مبتكرة لتلبية احتياجات المواطنين

تقدم منصة التصاميم الإسكانية باستخدام تقنية الميتافيرس ميزات مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين . بالإضافة إلى تبنيها تقنية الذكاء الاصطناعي ليتفاعل الزوار مع المساعد الذكي لتساعدهم في العثور على نماذج المساكن والفلل، مما يبسط عملية اختيار السكن الملائم . يمكن الوصول إلى منصة التصاميم الإسكانية تقنية من مختلف القنوات، بما في ذلك نظارات الواقع الافتراضي وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، مما يمنح المستخدمين المرونة في الوصول إلى النماذج المطلوبة والتعديل عليها بما يناسب احتياجاتهم.