Go to top
Accessibility Options
Adjust Font Size
A- Sample Text A+
MBRHE
English
أ أ

ميثاق خدمة المتعاملين



ميثاق خدمة المتعاملين

"انا وفريقي في خدمتكم"

أحرص انا وفريقي على تقديم أفضل الخدمات لكم وبما يفوق توقعاتكم.


نلتزم أنا وفريقي بــ:


  • التعامل معكم بطريقة ودية ولبقة.
  • تقديم خدماتنا بعدالة ومساواة.
  • تقديم خدماتنا باحترافية ومهنية عالية.
  • بذل أقصى الجهود لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم في أسرع وقت ممكن.
  • الحفاظ على سرية بياناتكم ومعلوماتكم.
  • تطوير تشريعاتنا وأنظمة عملنا وخدماتنا بشكل مستمر.
  • التعامل مع شكاويكم بطريقة مهنية ومحايدة خلال 7 أيام عمل.
  • الترحيب بآرائكم واقتراحاتكم وتقييمها خلال 15 يوم عمل.
  • المبادرة بالتواصل معكم بشكل دوري ومستمر.
  • توفير معلومات شاملة ودقيقة ومحدثة عن تشريعاتنا وأنظمة عملنا وخدماتنا عبر قنوات التواصل المتاحة.

نتوقع أنا وفريقي منكم:


  • توفير بياناتكم ومعلوماتكم والأوراق الثبوتية والداعمة حسب الطلب.
  • تحديث بياناتكم ومعلوماتكم الشخصية بأسرع وقت ممكن عند الطلب.
  • المساهمة في تحسين أداء مؤسستنا بالاقتراحات التطويرية من طرفكم.
  • حسن التعامل مع موظفينا وتقدير جهودهم والإيمان بأنهم موجودون لإسعادكم.
  • ضمان دقة وواقعية البيانات والمعلومات المقدمة في طلبكم.

أنا وفريقي نهتم بالتواصل المستمر والفاعل معكم من خلال: