تم اطلاق خدمة استشارات قانونية اسكانية للرد على كافة استفساراتكم القانونية تواصل معنا
تم اطلاق خدمة جديدة بعنوان "إستبدال منحة مسكن جاهز بمنحة مسكن جاهز آخر" اقرأ تفاصيل الخدمة
تم اطلاق خدمة جديدة بعنوان "استبدال منحة أرض سكنية بمنحة أرض سكنية أخرى اقرأ تفاصيل الخدمة
www.digitaldubai.ae احصل على خدمات منصة "اماراتي" بتسجيل دخولك إلى تطبيق "دبي الآن" باستخدام هويتك الرقمية
تم إطلاق خدمة التواصل مع القادة، يمكنكم الان حجز موعد والتواصل مباشرة مع قادة المؤسسة والاستفسار عن الخدمات الاسكانية ومواضيع تهمكم الذهاب للخدمة
أصحاب الهمم
تغيير حجم النص:
استخدم الزر أدناه لتكبير أو تصغير حجم النص
A A
إعادة ضبط
خيارات الألوان:
قارئ النصوص:
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
مبادرة "سيّار" هي مبادرة مطورة تعنى بإطلاق قناة لتقديم الخدمات الإسكانية عبر استحداث مركز إسعاد متعاملين متنقل، يدعم توجه حكومة دبي في إيصال الخدمات إلى كافة فئات المتعاملين بطرق متعددة بدلاً من اضطرارهم إلى الذهاب إلى المراكز التقليدية للحصول على الخدمة، وسيقدم المركز المتنقل خدمات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان للفئات التي يصعب وصولها إلى قنوات الخدمة التقليدية أو الرقمية من أصحاب الهمم.
مبادرة "الخدمة من المركبة"، والمتمثلة بتوفير جهاز اتصال مباشر مع موظفي خدمة المتعاملين لتقديم الخدمة في مواقف المؤسسة دون حاجة أصحاب الهمم للنزول من السيارة.
مبادرة "فالك طيب" والمتمثلة في حق أصحاب الهمم (الاشخاص ذوي الإعاقة) التواصل والتعبير عن رأيهم واحتياجاتهم بما يتناسب مع إعاقتهم في كافة مراحل تعاملهم وتفاعلهم مع المؤسسة باستخدام طريقة الإشارة لغة أو برايل أو بأي طرق أخرى.
مبادرة "قادرين" والمتمثلة باستقطاب الأشخاص من أصحاب الهمم القادرين على العمل وتشجيعهم على الانضمام للعمل في المؤسسة، وتمكينهم من شغل الوظائف اللائقة والتي تتناسب مع قدراتهم ومؤهلاتهم.
buton of p
demo ex
This is an external link and it will take you outside the establishment website.
هذا رابط خارجي وسوف يتم الانتقال بك إلى خارج موقع المؤسسة.