Press Enter to jump to main content

القائمة الرئيسية

أخرى

Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

قارئ النصوص:

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت

تغيير حجم النص:

استخدم الزر أدناه لتكبير أو تصغير حجم النص

A- A A+

خيارات الألوان:

استخدم الأزرار لتغيير نمط الألوان

  • ألوان المؤسسة
  • عمى الألوان
  • ضعف البصر في اللون الأخضر
  • ضعف البصر في اللون الأحمر
hide the accses modal

ميثاق خدمة المتعاملين

ميثاق خدمة المتعاملين



تحرص مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على توفير خدمات متميزة وعالية الجودة تحقق سعادة وثقة المتعاملين وتتجاوز توقعاتهم من خلال تقديم خدمات استباقية ومبتكرة.


سعادتكم تهمنا وعليه نلتزم بالتالي:

  • - حسن الاستقبال والإنصات الجيد وتفهم احتياجاتكم.
  • - التعاون وحسن المبادرة في تقديم المساعدة والتوجيه والنصح.
  • - تقديم خدمات متميزة وعالية الجودة بما يضمن العدالة والمساواة لكافة المتعاملين.
  • - العمل بروح الفريق لإسعاد المتعاملين مع ضمان تبسيط الإجراءات لتحسين جودة رحلة المتعامل.
  • - توفير بيئة مضيافة تعزز ثقافة السعادة والإيجابية من خلال الرقي في التعامل وتوفير التسهيلات المطلوبة في مركز الخدمة.
  • - الاهتمام بأصحاب الهمم وكبار المواطنين وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة.
  • - نتيح لكم العديد من القنوات لتسهيل عملية تواصلكم معنا فيما يتعلق بمقترحاتكم واستفساراتكم وملاحظاتكم لتطوير خدماتنا معاً.
  • - نوفر لكم العديد من القنوات للحصول على معلومات الخدمة والتقديم عليها بما يتناسب مع تفضيلاتكم ونضمن الاستجابة لطلباتكم دون تأخير.
  • - نوفر معلومات دقيقة ومحدثة بشكل دائم وموحدة عبر مختلف قنوات تقديم الخدمة مع الحفاظ على سرية المعلومات.

  • لتوفير خدمات تسعدكم نرجو منكم:

  • - تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل والإيمان بأنهم موجودون لإسعادكم.
  • - توفير كافة الوثائق والمستندات المطلوبة بشكل صحيح وفي الوقت المناسب لنتمكن من تقديم خدماتنا لكم بصورة سريعة.
  • - تحديث المعلومات الشخصية المتعلقة التي قد تؤثر في تقديم الخدمة.
  • - المساهمة معنا في تطوير أداء مؤسستنا وتحسين وتسهيل خدماتنا المقدمة لكم من خلال تقديم ملاحظات بنّاءة واقتراحات مبتكرة وإيجابية.

  • محمد حسن الشحي

    مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان