Press Enter to jump to main content

القائمة الرئيسية

أخرى

Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

قارئ النصوص:

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت

تغيير حجم النص:

استخدم الزر أدناه لتكبير أو تصغير حجم النص

A- A A+

خيارات الألوان:

استخدم الأزرار لتغيير نمط الألوان

  • ألوان المؤسسة
  • عمى الألوان
  • ضعف البصر في اللون الأخضر
  • ضعف البصر في اللون الأحمر
hide the accses modal

طلب تقديم شكوى على المقاول



الوصف تتيح هذه الخدمة للمتعامل في حال وجود نزاع مع المقاول اللجوء للمؤسسة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف وحل النزاع وديا
المستفيدين من الخدمة مواطني امارة دبي ولديه موافقة خدمة منحة أو خدمة قرض التقدم للحصول على هذه الخدمة​
رسوم الخدمة لا توجد
قنوات تقديم الخدمة مركز اسعاد المتعاملين (كبار المواطنين وأصحاب الهمم)  - مراكز الخدمة ( مركز النهدة - مركز هاي ليفيل - جميرا ) - الموقع الالكتروني والهاتف الذكي
  • Icon17 شروط الخدمة
    •    أن يكون المتعامل لديه موافقة خدمة منحة أو خدمة قرض (بناء / صيانة / إضافة / إحلال) •    أن يكون باشر بإجراءات التسجيل في المؤسسة ولديه ملف فني معتمد
  • Icon18 الوثائق المطلوبة
    لا توجد مستندات مطلوبة